منتدى الجيولوجيين العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الجيولوجيين العرب

منتدى الجيولوجيين العرب يرحب بكل باحث و دارس ومهتم في أي من مجالات علوم الأرض

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قناة السويس

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو سعيد
مشرف المنتديات التقنية
مشرف المنتديات التقنية

قناة السويس Empty
مُساهمةموضوع: قناة السويس   قناة السويس Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 6:01 am

تعتبر قناة السويس من أشهر الممرات المائية في العالم، فهي تصل بين بحر الشمال والبحر الكاريبي في الأرجنتين، وتعبرها السفن كل عام، وهي مكتظة بالحركة دائماً، يعتمد عليها الشعب الأرجنتيني في السباحة والزراعة وكرة القدم، حفرت القناة في الحقب الأخير من القرن الخامس عشر، بأعمال السخرة حيث أجبر المستعمر الانكليزي الشعب المصري على حفرها، ثم قام الرئيس عبد الناصر بتأميم هذه القناة لأنها من حق الشعب الأرجنتيني، وقام بذلك العدوان الثلاثي على مصر المتمثل في موزمبيق وجزر القمر وإسرائيل ولولا تدخل الاتحاد السوري (الذي خسر لقب بطل الدوري لذلك الموسم)، وقيام القادة العرب بقطع صادراتهم من البسكوت والعلوك للغرب، لكان خسر الجيش المصري المعركة.
القناة حالياً جافة بسبب شح الأمطار وانخفاض مناسيب البحار بسبب ارتفاع درجة حرارة الكوكب.

وأنا جفت الدورة الدموية عندي بسبب ارتفاع الحرارة من جراء موضوع قناة بناما والسوييييييسسس.

affraid affraid affraid affraid affraid
سامر الصباغ
مشرف منتدى الهيدروجيولوجيا
مشرف منتدى الهيدروجيولوجيا

قناة السويس Empty
مُساهمةموضوع: شو نايم   قناة السويس Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 6:51 am

اول شي صباح الخير ابو سعيد شو صاير متل روان ما عم تنام الليل من كتر حبك للمنتدى يا زلمة انا هل الليلة ما قدر نام قلت خليني فوت وشوف مين في عل النت واذ بلاقيك انت يا ابو سعيد شو هل الخيانة العظمى
على كل حال انا قرات مواضيعك وفوتتني بالحيط لانو شو دخل الشعب الارجنتيني بقناة السويس؟؟؟؟؟؟؟
اها اهاهاهاهاهاها بيجوز كانت مصر محتلة الارجنتين وانا ماكنت بعرف او بيجوز كان الوطن العربي هينك وكمان انا ما كنت بعرف على كل حال شكرا يا حبيب على المعلومة ولا تواخذني انا ضعيف شوي بالرياضيات Basketball
أبو سعيد
مشرف المنتديات التقنية
مشرف المنتديات التقنية

قناة السويس Empty
مُساهمةموضوع: له يا أبو سمرة   قناة السويس Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 6:54 am

بكفي وجودك بالمنتدى لحتى حبو وما نام الليل

بس فاجأتني أبو سمرة..... كنت مفكر معلوماتك أقوى من هيك What a Face What a Face

فاجاتني ......... فاجأتني Very Happy Very Happy Very Happy
روان الحبال
مشرفة الدردشة
مشرفة الدردشة
روان الحبال

قناة السويس Empty
مُساهمةموضوع: رد: قناة السويس   قناة السويس Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 4:28 pm

انا مالي فهمانة شي من هالموضوع
ولا من التعاليق( الجميلة)
بقا ما تواخذوني ياجماعة scratch

قناة السويس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قناة رائعة